تقويم نتاجات التعلم الوجدانية

































هناك 4 تعليقات:

  1. نتاجات التعلم الوجدانية لا تقل أهمية عن نتاجات التعلم المعرفية لأنها ضرورية
    ونظرا لعزوف كثير من الطالبات عن دراسة مادة الرياضيات ويصنفونها على أنها مادة صعبة
    فأصبح الاهتمام بدراسة مادة الرياضيات وقياس مدى اهتمام الطالبات بدراستها عاملا مهما.

    ردحذف
  2. ومن الصعوبات التى تواجه معلمة الرياضيات فى قياس نتاجات التعلم الوجدانية أن الطالبات يربطون الجانب الوجدانى بالجانب المعرفى

    ردحذف
  3. ما علاقة تحليل المهام بالمحتوى التعليمي؟
    http://www.ju.edu.jo/
    UJ

    ردحذف